الموقع الاول.. قصص سكس حقيقية

سكس مساج زيت روعة

في أحد أيام عطلة روني إذ كان الوقت صباحا”وروني يشرب القهوة ويتصفح أخبار الانترنت على الجوال، ظهر له صفحة لشركة بخصوص عمل مساج وتدليك خاص للراغبين في منازلهم مع دليل رقم موبايل الشركة.


اتصل روني بالشركة وطلب منهم إرسال فتاة بهدف أن تعمل له مساج تدليك بالزيت أعطاهم عنوان المنزل، وخلال نصف ساعة حضرت الفتاة إلى منزل روني ودقت جرس المنزل، فتح لها روني الباب واندهش للوهلة الأولى من منظر لباسها، إذ كانت ترتدي فستان أحمر دانتيل غير مبطن يظهر تفاصيل صدرها مع بطنها وطيزهابهدف إغرائه.
فاعتذر روني من الفتاة وقال لها عفوا” أنت فهمت الموضوع بالغلط أنا محتاج لتدليك جسمي مساج وليس للسكس، ولكن بإمكانك أن تذهبي للمطبخ وتأخذي قصت من الراحة وتشربين كوب من العصير.


قالت له الفتاة اسمها رشا لا يا سيد روني أنا بالفعل قادمة لعندك لأعمل مساج من الزيت رائع وسترتاح كثيرا”، قال لها ربما هي لنا إلى الصالون ولكن انتبهي مساج فقط وليست أشياء ثانية، قالت له راما نعم بالتأكيد.


ذهبا معا”إلى غرفة الجلوس، قالت له راما سأعمل حركات قبل المساج ليرتاح جسمك عليك أن تقلدني، فنحنت ووضعت يديها على الصوفاية وطيزها بارزة وقامت بحركة برفع وتنزيل اليدين وطيزها بارزة وهو ينظر إلى طيزها بإعجاب واستغراب.


فقام بتلقيد حركتها، ثم قالت له أن يشلح ثيابه كاملة فقال لها ماذا! ما هذا الذي تقولينه، فردت عليه من أجل تدليك جسمك كامل بالزيت، فقال لها روني نعم سأفعل لكن انتبهي فقط مساج وليس سكس، قالت له راما نعم بالتأكيد.
خلع روني ثيابه كاملة وقضيبه طويل واقف نظيف، قالت له راما يجب أن أغمض لك عينيك بعصبة، فنظر إليها باستغراب وقال لها لماذا، فأجابته أنه ذلك أصول العمل.


قامت راما بوضع عصبة على عينيه لكي لا يرى شيئا”، ثم ألقى صدره على الأرض، فخلعت راما كامل ثيابها وأخرجت عبوة زيت للمساج من حقيبتها، وعصرت زيت على صدرها، وعصرت زيت أيضا” على ظهر روني، ثم فركت صدرها بالزيت الذي نزل إلى شفراتها، ودلكت الزيت على ظهر روني وركبت على ظهره ثم قامت بمرغ تدليك صدرها على ظهر روني، وهو يقول لها كم هذا مريح نعم أريد أيضا”


قامت لينا بعصر الزيت على طيزها، وقامت بتدليكها وفركها كمساج على ظهر روني، فقال لها هذا ممتاز.
قالت راما عليك الآن أن تستلقي على ظهرك لأعمل مساج لصدرك، فستلقى روني على ظهره وقامت راما بعصر الزيت على صدره وقضيبه وقامت بتدليك صدره، وعندما بدءت تدلك قضيبه المبلل بالزيت قام روني العصبة عن عينيه وهو مذهول، وقال لها ما هذا الذي تفعلينه، أنت بدون ملابس جسمك مثير ولن أطلب منك ذلك أنت أثرتي الشهوة لقضيبي.


فأعطته راما حزام من الجلد وقالت له أضربني به على طيزي لإثارة شهوتي أكثر، عملت راما القرفصاء على الأرض، فقام هو بجلد طيزها بالعصا وعيونه تغويها منظر طيزها وشفراتها، قام روني فورا” بمص طيزها ومص شفراتها ويلعب بلسانه بشفراتها، ومن ثم نزل على الأرض ووضع رأسه تحت شفراتها وهو يلعب به ويلحس ويمص وكانت هي تقول آه وتصرخ ممحونة، وضع روني قضيبه على طيزها وأدخله بالمهبل وهي تصرخ، وكان يمسك بشعرها ورقبتها ويلعب بصدرها لكي ترتاح.


وقف روني ونزلت هي بسرعة تحت قضيبه تمص برغبة شديدة وكانت تفرك القضيب وهي تمص، وأصبحت تمص بسرعة وهو يشد بشعرها، ثم رفعت القضيب بيدها ومصت الخصيتان وهي تفركه، فأدخله روني لحلقها وعصره بفمها ونزل حليب من فمها وهو يشد بشعرها.


رماها روني على الأرض وأدخل أصابعه بمهبلها وهي كانت بسعادة جنسية وتقول آه ويمص الشفاه مع الحلمات، ثم قام بعصر الزيت على قدميهاو أصابع رجليها وتدليكهم وجلس على الأرض ووضع قضيبه بين قدميها وهي تدلك القضيب بأصابع رجليها وهو يشعر بنشوة جنسية وهي أيضا”.


نام روني بجانبها ورفع رجلها وأدخل قضيبه بها وهي كانت سعيدة وكانت تصرخ آه عندما كان يدخله ويخرجه بسرعة، وهو يلعب بحلمات صدرها ويمص فمها.


جلس روني على الأرض وظهره مسند على الصوفاية وقضيبه واقف، جاءت راما وركبت عليه وأدخل قضيبه بها كثيرا”، وصدرها يرقص أمامه وهو يعضه وهي تصرخ آه، ثم تصبح هي تحرك طيزها على قضيبه وهو يضربها على طيزها ويقول لها أحبك، وتقول له وجعتني لكنني أريد أن لا يخرج قضيبك مني.


أخذها روني وألقاها على الصوفاية ورفع رجليها للأعلى، وبدء بضرب شفراتها بالعصا الجلدي ثم قام بمص الشفرات مع الطيز وأدخل أصابعه بمهبلها وحركهما داخلها لكي وتنمحن ونزل منها المحن وهي تصرخ آه، وقام روني مجددا” بإدخال قضيبه الأحمر الطويل الواقف بطيزها ليشقها وهي تصرخ وكان يشد رقبتها بيده ويضع أصبعته بفمها لكي تسكت وتمص أصبعته ومن شدة المحن كانت هي تفرك شفراتها بيدها.


قال لها أنتي من أكثر النساء التي أشبعتي رغبتي الجنسية، وأريدك كل يوم أن تأتي لمنزلي وتعملي لي مساج وأنا سأدللك كثيرا” وأركبك لساعات فأنت سكسيةو تتحملين قضيبي وتحبينه.


فأجابته راما، أنا أحب السكس كثيرا” وستكون زبوني المفضل لأنك أوصلنتي لشهوتي الجنسية وكان زيت المساج مريح كثيرا”معك لعمل السكس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *